يصنع ويبدع

يصنع ويبدع

بعيدا عن المظاهر يعمل في صمت وسرور…يصنع ويبدع في حبور…مهديوي خالد عامل مهني مستوى ثالث، التحق بالاقامة الجامعية عين الباي 1 منذ 2013، بعدما صال وجال في عالم طبخ الجماعات  ثم تخصص في صنع الحلويات، حيث عمل بهذا المجال لمدة 8 سنوات ، ليتميز بلمسته الفنية وبموهبته السجية.

انتقل من العمل في الفندق الى العمل في الإقامة الجامعية حيث استطاع التأقلم مع الكميات الوفيرة بعدما ألف الطلبات الصغيرة،ولما اكتسب الخبرة أصبح بين زملائه عبرة…فلم يبخل عليهم ماتعلم و كان لهم المعلم…لكن في صنع الحلويات انفرد وكان فيها سؤدد ، خاصة في شهر رمضان أين برز في تميزه وزاد في تألقه،فرغم الصعوبات نجح و أمام ذوق الطالبات فلح ، ومضى في شغله ودلح،وبين الحلويات و مختلف الأكلات تأرجح لينال كل الاعجاب والمدح حتى تصل مزن  لتكشف جوهرا أخر، يشع نوره بين الجواهر المكنونة في عين الباي المصونة .

خالد مهديوي لك منا أسمى عبارات التقدير فأنت بالشكر جدير…وفي الأخير نسأل العزيز القدير من بيده حسن التدبير أن  يهبك و كل العاملين معك نفوسا راضية و صدورا من الهموم خالية وقلوبا رحيمة صافية .

– اللهم لا ترد لهم دعاء  ولا تخيب لهم رجاء واصرف عن بيوتهم المرض والهموم ياحي ياقيوم   ابعد عنهم الأحزان، وارزقهم الستر والأمان.

في هذا العدد الخاص كان خالد مهديوي جوهرنا المكنون وبعده ياترى من سيكون؟

Articles similaires
Laisser un commentaire

Your email address will not be published.Required fields are marked *